منتدى الرعب الأقوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الرعب الأقوى

هل أنت مرعب؟هل تتحدى كل من يريد إرعابك و إخافتك؟هل أنت مولع بالرعب إلى حد الجنون؟ كل هذه التساؤلات ستجدها في موقعنا موقع الرعب الأقوى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بيتنا القديم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صرخة رعب

صرخة رعب

المساهمات : 3

بيتنا القديم Empty
مُساهمةموضوع: بيتنا القديم   بيتنا القديم Icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 2:12 am

اليوم جيبت لكم قصة حدثت لي بالفعل Neutral

الي بروح الحمام من اللحين .........................دقيقة باروح وبايي ماجذب عليكم Rolling Eyes

في يوم من الايام وافقت الحكومة تعطينا بيت جديد المهم بيتنا القديم كان حالته لله Crying or Very sad ماطول عليكم كنت انا وابوي النقل الاثاث مال بيتنا القديم عشان ابوي اليبيع
في السوق وكنت خايفة وانا النقل الاثاث لان قطعنه الكهرباء من بيتنا القديم وكلها الدقائق الي يسوي ابوي باروح ابوووي دقيقة شكلي نسيت تلفوني في السيارة باروح وبارجع وانا كنت حدي خايفة
Rolling Eyes ولا السمع صرخة قوية صادرة من الحمام ................................... Sad

المهم رحت وانا الرتجف وفتحت الباب والتفاجىء ان الحمام مملؤ بدم من كل الجهات فسارعت وانا الصرخ هلعة وانا متجهة نحو الباب لأطلب من ابي ان يأتي حالاً واذا بالباب ينقفل بوجهي والسمع صوت صرير مرعب يقترب مني وبداء الباب يفتح ويغلق فسمع ابي صراخي اتجه الي ولكنه لم يستطع الدخول وطلب النجدة واتت النجدة في الساعة الثالثة مساء لاخراجي ظهرت الشمس sunny وكان شي لم يحدث ...

ومن رعبتي الغمي علي وكانت يدي مجروحة ايضا وفي داخلي زجاجة ...

ولكن كان مجرد حلم والغريب من ذلك عندم جلست من الحلم رايت السرير مملؤ بدم واسرعت الى امي سالتها ماسبب هاذا الدم قالت وهي خائفةعندما كنت نائمة راينا يدك تنزف دماً ولكنك لم تكن بيدك اي جرح فقط مجرد دماء affraid فصرخة وذهبت لأنام بجانب اخي الكبير من رعبي ولكن هاذا الشي لم ينتهي على خير في ظهير اليوم اتى ابي وهو مرتبك وقال انني وجدت في اثاث منزلنا قديم وفي داخل خزانة الملابس امراءة مغطاة بدم من كل الجهات واحشائها كانت ترى بالعين فطلبت من الشرطة المجئ واتوو وطلبت منهم ان يبقوو الأمر سراً وبعيداً عن الصحافة Sad Neutral pale
الجنى الاسود

الجنى الاسود

المساهمات : 309

بيتنا القديم Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيتنا القديم   بيتنا القديم Icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 7:50 pm

صرخة رعب /
ااولآ / اهلا وسهلا بك معنااا ..
اتمنى لك الفائده ..!..

تانيآ / غريبه تلك القصه ..
امممممم ...
بجد شئ غريب..
البيت القديم عليه علامه استفهام ..

رغم انى لم افهم بعض الكلمات ..
يمكن لانك مستعجل او شئ كداا ..
...
واهم شئ انك لاتنسى الاذكار ..
ودى ذكرى لن تنسى لك طبعآآ ..
..
ودى :
الجنى الاسود
صرخة رعب

صرخة رعب

المساهمات : 3

بيتنا القديم Empty
مُساهمةموضوع: شكر خاص   بيتنا القديم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 5:20 am

مشكور على الرد الجميل ويعطيك الف عافية
عاشقة الرعب الشريرة

عاشقة الرعب الشريرة

المساهمات : 24
الموقع : الـــــــــــــرعــــــب وجــــــمـــــــيـــــــــــــــــــع مــــــنــــــــتـــــــــديــــــــــآت الــــــــــــــرعـــــــــــــــــــــــــــب

بيتنا القديم Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيتنا القديم   بيتنا القديم Icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 4:45 pm

موضوع رائع و مميز و القصة مرعبة و مشوقة جداً
the nightmear

the nightmear

المساهمات : 4

بيتنا القديم Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيتنا القديم   بيتنا القديم Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 30, 2011 1:31 pm

والله القصة غريبة شوي
وانا ايضا في بيتنا القديم حدثت معي حادثة من ثلاث سنين وقت وفاة جدتي كان يوم الجمعة وكنت
نائم فسمعت اصوات في اليل لكن لم اهتم ولكن في الصباح التالي اسيقظت وكنت انا طبعا
محتفظ بخزانة جدتي المتوفية وعندما استيقظت وجدت ان الخزانة ابوابها مفتوحا مع انني
اغلقتها يالمفتاح وجميع الملابس على السرير......................................

بيتنا القديم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-